الفيفا على أعتاب تأجيل كأس العالم للأندية بسبب النادي الأهلي

الفيفا على أعتاب تأجيل كأس العالم للأندية بسبب النادي الأهلي
الفيفا على أعتاب تأجيل كأس العالم للأندية بسبب النادي الأهلي


أزمة جديدة تواجه الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء وما يخص مونديال الأندية.

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب المصري الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل، حول احتمالية تأجيل كأس العالم للأندية بسبب لاعبي القلعة الحمراء، والبطولة العربية.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر أثير “أون سبورت إف أم”: “الفيفا يدرس تأجيل مباريات كأس العالم للأندية بسبب البطولة العربية ومشاركة لاعبي الأهلي في البطولتين”.

وتابع: “بطولة كأس العرب قام تحت رعاية الفيفا نفسه، لذلك فهو يسعى لإنجاح البطولة، وفي حال عدم انضمام لاعبي الأهلي للمنتخب المصري، سيضعف المنافسة بين المنتخبات بشكل كبير نظرًا لما يملكه المنتخب المصري من قوة فنية وإعلامية وبالأخص في لاعبي الأهلي، وبالتالي قد يؤجل مونديال الأندية لوقت لاحق حتى لا يتعارض موعد البطولتين”.

وواصل: “تأجيل كأس العالم للأندية، قد يحل أزمة مشاركة لاعبي الأهلي في كأس العرب رفقة منتخب مصر، وحال عدم تأجيلها، سيتمسك مسؤولو الأحمر بعدم إرسال أي لاعب”.

وأتم: “هناك جلسة ستعقد بين أحمد مجاهد وهاني أبوريدة خلال الفترة المقبلة، لدعم فكرة تأجيل كأس العالم لدى الفيفا، وكذلك ستعقد جلسة بين مسؤولي الأهلي واتحاد الكرة في محاولة لإرجاع الخطيب ومجلسه عن قراره عدم انضمام لاعبي القلعة الحمراء للمنتخب خلال البطولة العربية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الاتحاد العربي للتنمية الاجتماعية يقدم الدعم النفسي والمعنوي و1000 وجبة غذائية لبعض الأسر السودانية بالقاهرة

 
Get new posts by email: