جولة الدكتورة "ياسمين فؤاد" وزيرة البيئة داخل قلعة قايتباي

جولة الدكتورة "ياسمين فؤاد" وزيرة البيئة داخل قلعة قايتباي
جولة الدكتورة "ياسمين فؤاد"  وزيرة البيئة داخل قلعة قايتباي

زارت الدكتورة  "ياسمين فؤاد" وزيرة البيئة ، قلعة قايتباي على هامش زيارة أجرتها لمدينة الإسكندرية.

شارك في استقبال وزيرة البيئة الدكتور عمرو الشحات، مدير عام القلعة والدكتور حسام عبد الباسط مدير عام آثار الإسكندرية والساحل الشمالي وأحمد على كبير مفتشي القلعة.

وشملت الزيارة تفقد سراديب القلعة ومتحف الأحياء البحرية الملحق بها بالإضافة إلى جولة حول الأبراج والأسوار الخاصة بالمبنى الأثري.

وثمنت وزيرة البيئة الجهود المبذولة من أجهزة وزارة السياحة والآثار للحفاظ على الآثار المصرية، فيما أبدت استعدادها لتقديم أوجه التعاون مع إدارة قلعة قايتباي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: