رئيس حي الجمرك يقود حملة صباحية لإزالة الإشغالات بالمنشية

رئيس حي الجمرك يقود حملة صباحية لإزالة الإشغالات بالمنشية
رئيس حي الجمرك يقود حملة صباحية لإزالة الإشغالات بالمنشية


في إطار تكليفات اللواء" محمد الشريف" محافظ الأسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين .

قاد اللواء "حسام الشيخ " رئيس حي الجمرك حملة استهدفت عدداً من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمنشية ، وذلك بميدان عرابي ، والتحرير ، وأمام جامعة سنجور ، والغرفة التجارية .

بوجود الإدارات المعنية بالحي .
وأسفرت عن:
رفع كافة أشكال الإشغالات بالطريق العام ومن حديقة ميدان عرابي والتحرير ، وفروشات الباعة الجائلين ، وأصحاب المحلات المتعدين على الطريق ، والعمل على توسعة الطريق ، وكذلك تم تحرير محاضر إشغال طريق شملت كافة المخالفات .

وجاري المتابعة اليومية للحملات لفرض الإنضباط بنطاق الحي .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لتوفير أجواء ملائمة للطلاب.. حملة مكثفة لرفع كفاءة محيط لجان الثانوية العامة بالعجمي
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: