حي المنتزه أول يدفع بحملة مسائية لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات ومتابعة تطبيق مواعيد الغلق الرسمية

حي المنتزه أول يدفع بحملة مسائية لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات ومتابعة تطبيق مواعيد الغلق الرسمية
حي المنتزه أول يدفع بحملة مسائية لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات ومتابعة تطبيق مواعيد الغلق الرسمية


بناءً علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بإعادة الإنضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري
 شن حي المنتزه أول بقيادة المهندسة/ سحر شعبان، والعميد أيمن بيومي مدير شرطة المرافق، حملة مسائية لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات، والحد من تجاوزات الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية علي أرصفة المشاه وحرم الطريق العام، بالاضافة لمتابعة تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية في الموعد المحدد لها طبقا لقرار مجلس الوزراء
شملت الحملة المرور علي شوارع :
شارع خالد بن الوليد
وشارع الصاغ محمد عبدالسلام
وشارع السباعي
وشارع جمال عبد الناصر
وممشي ٤٥ السياحي - طريق الكورنيش
 وأسفرت الحملة عن إزالة ورفع كافة أنواع الإشغالات والتعديات، وفتح الطرق أمام سير المارة والسيارات وتحقيق السيولة المرورية
وتحصيل (٧,٠٠٠ جنيه) غرامات فورية من المخالفين لمواعيد الغلق الرسمية
كما تم التحفظ علي نحو (١٠٠ ) حالة إشغال متنوع وهالك
جاء ذلك بتواجد السادة ظباط المرافق، وإدارة اشغال الطريق، الأزمات والكوارث، رخص المحلات، الايرادات
وتهيب رئاسة حى المنتزه أول، بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للاشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدارس جلوبال بالعجمي تنظم حفلها السنوي وسط إشادة بمستواها التعليمي
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: