حي العامرية أول..أعمال رفع كفاءة الصرف الصحي ومتابعة حالة الشوارع بنطاق الحي

حي العامرية أول..أعمال رفع كفاءة الصرف الصحي ومتابعة حالة الشوارع بنطاق الحي
حي العامرية أول..أعمال رفع كفاءة الصرف الصحي ومتابعة حالة الشوارع بنطاق الحي


بناءاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية واستكمالاً لأعمال رفع كفاءة الصرف الصحي ومتابعة حالة الشوارع بنطاق الحي.
وبناء على تعليمات المهندسة إنجي فتحي رئيس حي العامرية أول قامت إدارة الصرف الصحى والإدارات المعنية بمتابعة أعمال تطهير الشنايش بمنطقة الثروة السمكية وجاري المتابعة.
كما تم سحب مياه الصرف الصحي من منطقة قشوع ونجع العرجي و أمام فتح الله

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: