رئيس حي الجمرك يقود حملة لإعادة الانضباط لشارع "السبع بنات" ويتابع صيانة الإنارة

رئيس حي الجمرك يقود حملة لإعادة الانضباط لشارع "السبع بنات" ويتابع صيانة الإنارة
رئيس حي الجمرك يقود حملة لإعادة الانضباط لشارع "السبع بنات" ويتابع صيانة الإنارة


بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .
 قاد اللواء/ وليد منصور رئيس حي الجمرك حملة صباحية لإزالة الإشغالات بشارع السبع بنات، بمشاركة الدكتورة / سكرتير عام الحي ، والإدارات المعنية بالحي .
وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة 14 حالة إشغال .
وفي سياق اخر قامت اداره الكهرباء بصيانه عدد ثلاثة كشافات مطفأة وإنارتهم بشارع مولاي محمد والناضوري والترسانه كما قامت بتغيير2 كشاف ليد بدلا من كشافات مطفأة ، وتم ضبط الساعه بمفتاح ايميل حتب واناره الجزء المطفأ بمساكن الضباط وقرافيش ، وتركيب باب عمود بشارع ابي الدرداء .
وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: