فى إطار توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد،وتنفيذًا لاستراتيجية المحافظة
لفرض الانضباط بالشارع السكندري وضبط وتنظيم الإشغالات المتكررة للمقاهي والكافتيريات ،بجميع الأحياء، دفعت المهندسة/ايمان عباس رئيس حي وسط بحملة صباحية مكبرة بمشاركة مدير ادارة اشغال الطريق .
حيث توجهت الحملةلشوارع:سوتير ،الاسكندر الاكبر ،ابن شجاع
واسفرت عن تحقيق النتائج التالية:-إزالة كافة الإشغالات والتعديات التي استحوذت على الأرصفةومسارات المشاة، بما يعيد الانضباط للمكان ويُحسّن الحركة المرورية والمظهر الحضاري للمنطقة،والتحفظ علي عدد 45 حالة أشغال
وايقاف اعمال مخالفة بشارع سوتير ،والتحفظ علي السقالات المعدنية.
وتؤكد المحافظة أنه بعد تطبيق الغرامات المقررة وتوجيه الإنذارات القانونية،سيتم توقيع الغلق الإداري لمدة تصل إلى ١٥ يومًا في حال تكرار المخالفات،فضلًا عن توقيع الغرامات المالية المنصوص عليها في اللوائح المنظمة.
