حي العامرية أول.... حملة لرفع الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام بنطاق الحي

حي العامرية أول.... حملة لرفع الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام بنطاق الحي
حي العامرية أول.... حملة لرفع الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام بنطاق الحي


بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع .

وبقيادة الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم تنفيذ حملة لرفع الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام بشارع الجمهورية وشارع الشرقاوى والتحفظ علي عدد ٧٥ حالة إشغال متنوعة

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط والحد من ظاهرة الإشغالات بنطاق الحي.

وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: