إيقاف أعمال بناء مخالف بشارع "سنترال الكابتن" في العامرية أول واتخاذ الإجراءات القانونية

إيقاف أعمال بناء مخالف بشارع "سنترال الكابتن" في العامرية أول واتخاذ الإجراءات القانونية
إيقاف أعمال بناء مخالف بشارع "سنترال الكابتن" في العامرية أول واتخاذ الإجراءات القانونية


تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .

 وبحضور الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم إيقاف أعمال بناء مخالف بشارع سنترال الكابتن بالعامرية وتم التحفظ على المعدات وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف

وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملة مسائية بالعامرية أول ترفع 60 طن مخلفات من مدخل "كوبري شربات"
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: