بناء علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق / احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، الي روساء الأحياء ، بتكثيف الحملات ، لمتابعة مدي الالتزام بمواعيد غلق المحال ، ترشيدا لاستهلاك الطاقة ، و لردع المخالفين .
وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مكثفة بحضور.ادارات المتابعة الميدانية و اشغال الطريق و الإيرادات و رخص المحلات لتطبيق التوقيتات الجديدة ، الخاصة بمواعيد المحال العامة بكل حزم و تخفيف الأحمال ترشيدا لاستهلاك الطاقة بشوارع جمال عبد الناصر ، و نعمة الله ، و البستان ، و محمود جمعة ، و احمد تيسير ، و احمد العباني ، و احمد شلتوت ، و كوخ ، و ٤٥ .
أسفرت الحملة عن توجيه ٤ انذار ، مع تغريم المحال المخالفة بقيمة ٧ الالاف جنيه .
وتتواصل الحملات ، للتأكد من الالتزام بالمواعيد المقررة ، استهدافا لتحقيق الانضباط ، وترشيدا لاستهلاك الطاقة .
وتهيب المهندسة رئيس الحي بالسادة المواطنين الالتزام بمواعيد غلق المحال العامة ترشيدا لاستهلاك الطاقة و لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
