بناء علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية للسادة رؤساء الأحياء ، بالتصدي بكل حزم للمخالفات استهدافا لتحقيق عنصر الانضباط بالشارع السكندري .
وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مكثفة بحضور الدكتورة سكرتير عام الحي ، لايقاف وازالة التعديات علي الأراضي الزراعية بشارع مدرسة بريليناس.
بحضور وحدة التدخل السريع بالحي أسفرت الحملة عن ازالة البناء المخالف ، وتم إحالة المخالفة الي الإدارة الهندسية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة
ولقد شددت المهندسة رئيس الحي علي المتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم للمخالفات وعدم التهاون حيال التجاوزات .
