بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من المهندس/ ايمن محمد ابراهيم عطيه محافظ الاسكندرية لإعادة الانضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالموا طن السكندري.
قامت المهندسة/ انجي محمد فتحي رئيس حي شرق بمتابعة أعمال ادارة الكهرباء حيث تم تنفيذ الآتي: تم التوجه مع لجنة مكونة من إدارة المشروعات والورش وشركة الكهرباء لمعاينة عدد ٩٩ عامود من القائد ابراهيم حتى كوبري الجامعة ورفع كفاءة الإضاءة بالمنطقة.
تم التوجه إلى مخازن ساباباشا وصرف ٣٠٠متر كابل مسلح جديد٤×٣٥مم لتوسعة شارع ابو قير ليزابلا.
تم التوجه إلى توسعة شارع ابو قير الوزارة الجانب البحرى والحفر ومد ١٥٠ م كابل مسلح لتغذية عدد ٥ اعمدة وجارى الاستكمال.
تم فصل كابل من بوكس شبكات داخل غرفه احمد شوقي الترام لتغذيه الانارة وتسيير التيار الكهربائي للمنطقة.
تم التوجه إلي ١١ شارع السماحي من شارع الكامل فلمنج ومعالجة شرز كهربائي والانارة.
تم انارة عدد ٤ أعمدة شارع كفر عبده من اول شارع ابوقير وصيانة عدد ٥ أعمدة.
تم العمل علي شارع مصطفي كامل من اول شارع ابوقير حتي تقاطع سينما ليلي مع القوميه وانارة عدد ٦ أعمدة.
تم العمل علي شارع الترعه المردومه الجانب الايمن اتجاه ابوسرحه وإنارة عدد ١١ عامود من الغرف.
وتهيب رئاسة حي شرق المواطنين الالتزام بالقوانين المنظمة لترشيد استهلاك الكهرباء مع التأكيد علي إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها فى خدمة المواطن .
