بناء لتكليفات المهندس ايمن عطية محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع .
وبقيادة أسامة صلاح سكرتير عام حي العامرية أول وبحضور الكول الأمني والإدارات المعنية تم مواصلة رفع الإشغالات بشارع الجمهورية وشارع الشرقاوى وشارع المستشفى بالفترة المسائية حيث تم رفع الإشغالات الموجودة وفتح الطريق والتحفظ على عدد ٢٦٠ حالة إشغال متنوعة.
وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط والحد من ظاهرة الإشغالات بنطاق الحي.
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن
