إحالة مخالفة بناء بـ "١٦ إسكوت" للإدارة الهندسية عقب إزالتها بحي ثان المنتزة

إحالة مخالفة بناء بـ "١٦ إسكوت" للإدارة الهندسية عقب إزالتها بحي ثان المنتزة
إحالة مخالفة بناء بـ "١٦ إسكوت" للإدارة الهندسية عقب إزالتها بحي ثان المنتزة


من منطلق تكليفات المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية ورؤساء الأحياء ، بالتصدي للبناء المخالف بكل حزم و عدم التهاون حيال المخالفات .
 وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مكثف بحضور الدكتورة سكرتير عام الحي لازالة اعمال البناء المخالف ، بشارع عمر بن الخطاب في شارع ١٦ اسكوت .
 و علي الفور تم ايقاف الاعمال و ازالة الاعمدة و الحوائط المخالفة ، و تم إحالة المخالفة الي الإدارة الهندسية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.
جدير بالذكر ان المهندسة رئيس الحي تقود حملات مكثفة للتصدي بكل حزم للتعديات و ردعا للمخالفين .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: