حي ثان المنتزة يدفع بحملة مسائية بحضور شرطة المرافق بالمنتزة لازالة التعديات

حي ثان المنتزة يدفع بحملة مسائية بحضور شرطة المرافق بالمنتزة لازالة التعديات
حي ثان المنتزة يدفع بحملة مسائية بحضور شرطة المرافق بالمنتزة لازالة التعديات


 بناء علي تكليفات المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية للسادة رؤساء الأحياء ، بتكثيف حملات إزالة التعديات علي حرم الطريق العام ، لاستعادة الانظباط بالشارع السكندري

 وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مسائية بحضور النقيب أسر سلطان مدير شرطة المرافق بالمنتزة لازالة الإشغالات و التعديات علي حرم الطريق العام ، بشوارع جمال عبد الناصر ، وملك حفني بحري ، و الملازم بسيوني ، و ٤٥ قبلي .

 بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي و مدير و مشرف الحملة المسائية بالحي اسفرت الحملة عن التحفظ علي ٨٣ حالة اشغال متنوعة و إزالة الحواجز ، و يأتي ذلك للحفاظ على الانضباط و ردعا للمخالفين .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: