حي ثان المنتزة يدفع بحملة صباحية بحضور شرطة المرافق بالمنتزة لرفع الإشغالات و لازالة التعديات على حرم الطريق

حي ثان المنتزة يدفع بحملة صباحية بحضور شرطة المرافق بالمنتزة لرفع الإشغالات و لازالة التعديات على حرم الطريق
حي ثان المنتزة يدفع بحملة صباحية بحضور شرطة المرافق بالمنتزة لرفع الإشغالات و لازالة التعديات على حرم الطريق


في إطار تكليفات  المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية ورؤساء الأحياء ، بتكثيف الحملات علي مدار اليوم للحد من تجاوزات المحال و الباعة في الشارع السكندري .

 وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق حملة صباحية بحضور النقيب أسر سلطان مدير شرطة المرافق بالمنتزة ، استهدافا لرفع الإشغالات و لإزالة التعديات علي حرم الطريق العام ، بشوارع المستشارين و ٢٥ ، و الملك ، و الادارة التعليمية ، و ١٦

 بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي و بتواجد مشرف الحملة الصباحية أسفرت الحملة عن التحفظ على ٢٠ حالة اشغال متنوعة ، و ازالة الحواجز ، و تستمر المتابعة للتصدي للتعديات بكل حزم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: