حملة صباحية لإعادة الانضباط بمحرم بك بمشاركة وحدة مرافق وسط تسفر عن رفع 145 حالة إشغال منهم 45 حالة هالك

حملة صباحية لإعادة الانضباط بمحرم بك بمشاركة وحدة مرافق وسط تسفر عن رفع 145 حالة إشغال منهم 45 حالة هالك
حملة صباحية لإعادة الانضباط بمحرم بك بمشاركة وحدة مرافق وسط تسفر عن رفع 145 حالة إشغال منهم 45 حالة هالك


في ضوء توجيهات  المهندس/ أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، بتكثيف الحملات الميدانية لإعادة الانضباط وفرض سيادة القانون، دفعت المهندسة/ إيمان عباس، رئيس حي وسط، بحملة موسعة، استهدفت إزالة الإشغالات والتعديات بشوارع محرم بك

وأسفرت عن:
رفع كافة إشغالات الباعة الجائلين التي تعيق حركة المواطنين وتشغل الأرصفة
وإزالة التعديات بشكل كامل، مع التحفظ على 145 حالة إشغال متنوع ،منهم 45 حالة هالك ،وإيداع التحفظات لدى شرطة المرافق

وأكدت رئاسة حي وسط:
استمرار الحملات اليومية لرصد المخالفات والتعامل الفوري والحاسم معها، مع تطبيق القانون بكل حزم لمنع عودة الإشغالات، والحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: