مكافحة المخدرات تضبط 20 ألف قرص مخدر بحوزة عاطلين

مكافحة المخدرات تضبط 20 ألف قرص مخدر بحوزة عاطلين
مكافحة المخدرات  تضبط 20 ألف قرص مخدر بحوزة عاطلين

 

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، في ضبط 20 ألف قرص مخدر بحوزة عاطلين، قبل ترويجها في مدينة الإسكندرية.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام (عاطلين) بالاتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائهما بكميات كبيرة، مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهما بدائرة القسم، وبحوزتهما (20 ألف قرص مخدر لعقار "الترامادول")، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للعقاقير المخدرة بقصد الاتجار.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 2 مليون جنيه تقريباً.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وإحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الداخلية تكشف تفاصيل فيديو "سحل شرطي المرور" بالإسكندرية: ضبط السائق والتحفظ على المركبة

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: