حي وسط....استمرار لحملات إعادة الانضباط بمحطة الرمل

حي وسط....استمرار لحملات إعادة الانضباط بمحطة الرمل
حي وسط....استمرار لحملات إعادة الانضباط بمحطة الرمل


 المهندسة ايمان عباس رئيس حي وسط تقود حملة مكبرة بمحطة الرمل ،تسفر عن التحفظ على عدد 2 عربة فاكهة اعتادت افتراش ميدان محطة الرمل ، و140 أشغال.

في إطار التوجيهات والتكليفات الصادرة من المهندس ايمن عطية محافظ الإسكندريةباستمرارالمتابعة الميدانية،للتأكد من انضباط الأسواق،وإزالةكافةاشغالات المقاهي والمحلات ,وتعديات الباعة الجائلين.
،قادت المهندسة/ايمان عباس رئيس حي وسط حملة مكبرة بمنطقة محطة الرمل،بمشاركة محمد احمد حلمي سكرتير عام الحي،وكافة الإدارات المعنية.

 حيث توجهت الحملة الي محيط القائد إبراهيم ،ميدان سعد زغلول، ومنطقة محطة الرمل وتم خلالها:-

- التحفظ على عدد 2 من عربات الفاكهة التي اعتادت احتلال ميدان سعد زغلول.


-إزالة كافة التعديات،والاشغالات ،وتعديات المقاهي والكافيهات ،التي استحوذت على الأرصفة ومسارات المشاه،والتحفظ علي 140 أشغال .

وجاري المتابعة اليومية ورصد أي مخالفات جديدة، وتطبيق القانون بكل حزم دون استثناء لضمان عدم عودة الإشغالات والمخالفات مرة أخرى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: