حي وسط...استجابة لشكاوى المواطنين من البلطجة والازعاج واحتلال الطريق العام

حي وسط...استجابة لشكاوى المواطنين من البلطجة والازعاج واحتلال الطريق العام
حي وسط...استجابة لشكاوى المواطنين من البلطجة والازعاج واحتلال الطريق العام


 في إطار التوجيهات والتكليفات الصادرة من المهندس/ايمن عطية محافظ الإسكندرية,واستجابة لشكاوى المواطنين بشأن وجود كشك مخالف يتسبب في حدوث الكثير من البلطجة والازعاج ،ويحتل الرصيف بشارع النبيل عمر بالابراهيمية،قادت المهندسة/ايمان عباس رئيس حي وسط حملة مكبرة ، بمشاركة   محمد احمد حلمي سكرتير عام الحي ،و إدارتي :أشغال الطريق والمتابعة.

حيث اسفرت الحملة عن ازالة الكشك المخالف بالكامل ،ورفع وإزالة كافة التعديات،والاشغالات التي احتلت الشوارع والأرصفة،واعاقت الطريق العام ،والتحفظ على جميع الإشغالات.

وجاري المتابعة اليومية ورصد أي مخالفات جديدة، وتطبيق القانون بكل حزم دون استثناء لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: